أوبالمصعد كهربائي خاصطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

  • وقت الافراج:2024-04-23 13:35:47
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:396
  • وصف سريع:

    أوبال,كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء

محتوى المقال

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح ,أوبالرافعة كهربائية, من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

أوبالبناء مصعد كهربائي يجب تثبيت الحد الأعلى التبديل , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

هاواردوشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .


أوبالمصعد كهربائي خاصطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

الإدارة الاقتصادية سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .


أوبالمصعد كهربائي خاصطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



وضع البرق حماية الجهاز .

إدارة الجودة في سلسلة التوريد كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال ,أوبالالمشي نوع مصعد كهربائي, في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع ,أوبالمصعد كهربائي مصنع, لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

كل جزء من سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية قيادة الجهاز في كل مكان العزل الزلزالي , العازلة المطاط سليمة , قريبة من الانضمام .

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

أوبالفي حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

الكهربائية والهيدروليكية رفع القناة هو نوع من المعدات الميكانيكية الكهربائية والهيدروليكية التي تستخدم الطاقة الكهربائية مثل رفع أو تحميل وتفريغ البضائع , والصناعات الكيماوية , والبلديات والطاقة الكهربائية , وحركة المرور وغيرها من المهن في مجال العمل الجوي . من السهل أن تتحرك , من السهل أن تعمل , من السهل استخدام منصة الرفع , يجب علينا القيام بعمل جيد في الوقت المناسب للحفاظ على العمل ضروري جدا , لأن ارتداء بين المكونات أمر طبيعي جدا , ثم , الكهربائية والهيدروليكية رفع قناة حماية وصيانة ما هو المفتاح ؟ شياو بيان مناقشة معنا .


فنغهوانغمعلومات المنتج الأخرى
  • آلبورغرفع عربة مسطحة 22 مترما هي مشكلة الأداء الأساسية

    آلبورغرفع عربة مسطحة 22 مترما هي مشكلة الأداء الأساسية

  • نيفو هاينرفع هيدروليكي منصة منقولةتلعب درجة حرارة السؤال دورًا مهمًا

    نيفو هاينرفع هيدروليكي منصة منقولةتلعب درجة حرارة السؤال دورًا مهمًا

  • أوبالرفع منصة كهربائية 2 مترالعديد من العوامل تقيد السعر وإمكانية التكرار

    أوبالرفع منصة كهربائية 2 مترالعديد من العوامل تقيد السعر وإمكانية التكرار

  • أوبالرفع منصة سريعةكيفية زيادة المخزون

    أوبالرفع منصة سريعةكيفية زيادة المخزون

  • أوبالرفع منصة محلية الصنعالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي

    أوبالرفع منصة محلية الصنعالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي

  • أوبالسبائك الألومنيوم سلم متعرجةما الذي يجب الانتباه إليه عند ترجمة كتيبات المعدات؟

    أوبالسبائك الألومنيوم سلم متعرجةما الذي يجب الانتباه إليه عند ترجمة كتيبات المعدات؟

  • سوابيمحول الجهدمبدأ عملية التشوه

    سوابيمحول الجهدمبدأ عملية التشوه

  • كوربوس كريستيرفع منصة ثابتة مقصتحدث عن المسائل الفنية الخاصة بالتركيب والصيانة

    كوربوس كريستيرفع منصة ثابتة مقصتحدث عن المسائل الفنية الخاصة بالتركيب والصيانة

  • استدعى:تذكير: معلومات أوبالمصعد كهربائي خاصطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، توفر لك أوبالمصعد كهربائي خاصطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها من شركتنا ، وخدمة أوبالمصعد كهربائي خاصطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أوبالمصعد كهربائي خاصطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أوبالمصعد كهربائي خاصطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. أوبالمصعد كهربائي خاصطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أوبالمصعد كهربائي خاصطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!